Music

May 27

دار الآثار الإسلامية تدعوكم لآخر أمسياتها لهذا الموسم الثقافي الــ 20 بنكهة كويتية مع “فرقة بن حسين” الشعبية، تمام 7 مساء في مركز الامريكاني الثقافي بجوار مجلس الأمة.

كل عام ومتابعينا وأصدقاء الدار بألف خير

Join us for the last event of the 20th annual cultural season, Sea Songs of the Arabian Gulf performed by the Bin Hussein Group tonight, 27 May, at Dar al-Athar al-Islamiyyah’s Amricani Cultural Centre

May 20

تدعوكم دار الآثار الإسلامية لحضور أمسية الموسيقى الهندية/ الغربية، و التي ستقام تمام ٧ مساءً في مركز الأمريكاني الثقافي. ( الدخول مجاني و الدعوة عامة للجميع )

Don’t miss Anwesha – The Quest

featuring Malini Viswanath (Carnatic Vocals), Marius Rusanu (Clarinet/Keyboard), Shri Balamuli (Violin), Shri Raghurnam Hari (Mrudangam), and students of Raag’n Rhythm on Wednesday, May 20 2015, 7pm, at Dar al-Athar al-Islamiyyah’s Amricani Cultural Centre.

Anwesha – The Quest aims at understanding the harmony between Carnatic classical ragas and western music to name some of them. All music flows from the same seven notes, hence there has to be some thread of commonality between musical forms. Interestingly enough, every western piece, has an equivalent in carnatic music, as we have a repertoire of 34,000 janya ragas and 72 main scales.

May 13

دار الآثار الإسلامية تدعوكم

لـ أمسية غنائية احتفاءً بالفنان” عبدالكريم عبدالقادر”

يُحييها الفنان الكويتي خالد العجيري، تمام 7 مساء ، مركز الأمريكاني الثقافي.

(الدعوة عامة ومجانية للجميع)

تحتفي هذه اللَيلة الغنائية بـــ الصوت الجريح،عبدالكريم عبدالقادر،وتحديدا في الفترة الهائلة التميّز بالنسبة له وهي السبعينيات والثمانينيات والتي كانت ولا تزال أغنياته خلالها علامات وجدانية في أذن وروح المتذوق الكويتي/ الخليجي والعربي، هذه ليلة احتفائية من الدرجة الأولى بصوت كويتي أصيل، فلا تفوّتوها!

Dar al-Athar al-Islamiyyah cordially invites you to a music concert by the renowned Kuwaiti musician and composer Abdul Kareem Abdul Qader performed by Khaled al-Aujairy on Wednesday, May 13 2015, 7pm, at Dar al-Athar al-Islamiyyah’s Amricani Cultural Centre.

May 6

دار الآثار الإسلامية تدعوكم لأمسية احتفائية بالفنان الراحل “يوسف المطرف .. مغرد خارج السرب” والتي يحييها الفنان مطرف المطرف برفقة مجموعة العازفين الرئيسيين الذين قاموا بمصاحبة الراحل يوسف المطرف خلال مشواره الفني.

تمام ٧ مساء في مركز الامريكاني الثقافي- بجوار مجلس الأمة.

( الدعوة عامة ومجانية للجميع)

الفنان يوسف مطرف المنيس ( ١٩٦١-٢٠٠٢ ) مطرب وعازف كويتي اشتهر في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي في الجلسات الخاصة والعامة ، وكانت له شعبية كبيرة في أوساط الشباب ، أجاد أداء الألوان الغنائية المختلفة وتميز في الفنون اليمنية على وجه الخصوص،كما كان عازفاً متمكناً على آلة العود.

سيسبق الفقرة الغنائية تقديم للسيد فيصل خاجه لعرض مختصر يسلط خلاله الضوء على الفنان يوسف المطرف ، مع تقديم تحليله الخاص لأسباب تمييزه موسيقياً مع استعراض بعض المرئيات الخاصة.

April 29

دار الآثار الإسلامية تدعوكم لحفل ” فن الأورغان والإنشاد” ؛ تُحييه عازفة الأورغان البولندية “فالنتينايا ماريا باغنسكا” ويشترك معها د. سامي علي و د. مرفت شاكر على الكمان، وخالد خليفوه على التشيللو، بمصاحبة جوقة الغناء، تمام 7 مساء في مركز الأمريكاني الثقافي، بجوار مجلس الأمة.

تعد هذه الأمسية الموسيقية نتاج لجهد العازفة “فالينتينا” والتي أمضت ما يقارب 5 سنوات في العمل المتدّرج عليها،لتبُرز ثراء وجمال الغناء المتعدد الأصوات الذي اشتهر في أوروبا خلال القرن 13 وتطور حتى الوقت المعاصر، فمن خلال المزج بين الأصوات البشرية في الغناء الجمعي وبين الآلات الموسيقية تؤكد العازفة “فالنينتينا” – صاحبة المشروع الفني – على فكرتها التي كرّست جهدها على إنتاجها، يشترك في الجوقة المصاحبة للعزف عدد من الأصوات من الكويت ومصر وعمان والهند والسويد والفلبين وبولندا وأمريكا ، هذه أمسية مميزة بما ستقدّمه من فن مشترك. ( الدعوة عامة ومجانية للجميع)

Don’t miss Cantores Maiore’s “Art of Canons” featuring Music Director, Conductor and Organ Soloist Dr. Valentina Maria Baginska, Dr. Mervat Shaker (Violins), Dr. Samy Ali (Violins), and Khaled Khalaifouh (Cello) TOMORROW, April 29 2015, 7pm, at Dar al-Athar al-Islamiyyah’s Amricani Cultural Centre.

The project “Art of Canons” by “Cantores Maiores” Choir is a continuation of a 5-year conductor’s activity Maestro Valentina Maria Baginska in Kuwait. The purpose of it is to present the beauty and richness of polyphonic singing in Europe from the 13th century up until the contemporary period.

April 22

في دار الآثار الإسلامية أمسية للموشحات الغنائية، يقدّمها الموسيقار/ المايسترو أ.عادل عبدالعزيز، ويوسف بارا، وفرقة أنغام الشرق الموسيقية، في مركز الامريكاني الثقافي.

يعود تاريخ الموشحات إلى أكثر من ألف عام حيث ظهر لأول مرة فى الأندلس فى القرن الرابع الهجري،العاشر الميلادى،حينما أقدَمَ شعراء الأندلس على تغيير شكل القصائد التقليدية بتعدد القوافي والأوزان فى حركة تجديد استهدفت كسر رتابة القصائد ذات الوزن الواحد والقافية الواحدة ثم مزجت اللغة الفصحى بالدارجة فى مرحلة لاحقة، و الآن؛ جمهور دار الآثار الإسلامية، مستمتعاً بالنغم التراثي الجميل، رفقة شعر الموشّحات، فالغزل هو الشائع بين أغراض شعر الموشح،لكن هناك أغراض أخرى تعرّضَ لها من بينها الوصف والمدح والذكريات.

Musician and conductor Adel Abdul-Aziz, Yousef Bara, and the Angham Sharq Music Band performing ‘Muwashahat’ at Dar al-Athar al-Islamiyyah’s Amricani Cultural Centre.

April 8

أنتم مدعوون لليلة الموسيقى التركية، يحييها الفنان التركي “هايتش توجان”، تمام 7 مساء في مركز الامريكاني الثقافي بجوار مجلس الأمة.

(الدعوة عامة ومجانية للجميع)

هو العازف هايتش توجان . تركي الجنسية من مواليد بورصه في تركيا في عام 1976 درس وأتم دراسته الموسيقيه داخل بورصة في معهد الكونسيرفتوار هناك و تخرج تخصص آلة القانون , يرجع اليه الفضل في تطوير العزف على آلة القانون بصوره جذرية فقد غير في طريقة الضرب أو النقر على آالة القانون و كذلك أدخل الكثير من أساليب العزف على الآلات الأخرى الى آلة القانون ليزيد من إمكانياتها في العزف فوصلت إلى مرحلة قلما تصل إليها آلة تقليديه مثل القانون و كان لأساليب التكنيك لآلة البيانو أوضح الأثر في عزفة الماهر و كذلك لآلة الكمان نصيب من طريقته الجديده بالعزف . أخذ نجمه بالظهور و لم يزل طالب في الكونسيرفتوار أخذ يعزف مع الكثير من مشاهير الطرب التركي من أمثال إبراهيم تاتليسز و إمره و كباري و غيرهم.

Dar al-Athar al-Islamiyyah invites you to attend ‘Turkish Music Night’ featuring Aytaç Doğan on Wednesday, 8 April, 7pm, at the Amricani Cultural Centre (free admission). Aytaç Doğan plays the quanun, a well-known oriental string instrument, and has performed with Turkish star musicians. His style has a solid base in Turkish tradition, but he has distinguished himself amongst other performers for subtly drawing influence from jazz, blues and Gypsy music.

April 1

أنتم مدعوون لحضور أمسية البيانو الموسيقية مع العازفة التايوانية/الأمريكية الأصل، “ستيفاني شيه- يو تشينغ”،تمام 7 مساء في مركز الأمريكاني الثقافي – بجوار مجلس الأمة. (الدعوة عامة ومجانية للجميع)

ستيفاني شيه- يو تشينغ

عازفة بيانو تايوانية /أمريكية ،ساعدتها مهارتها الاستثنائية في العزف المنفرد والعزف الجماعي لتكسب شهرة واسعة مكنتها من المشاركة في الأداء والعزف في العديد من مراكز الموسيقى العالمية كالولايات المتحدة ،فرنسا ،إيطاليا اليابان وتايوان .الأمر الذي أهّلَها لتحوز على الكثير من الجوائز التكريمية من مختلف بقاع العالم .

‘Mephisto Waltz and other Classics’ performed by Steinway Artist Stephanie Shih-yu Cheng and concert pianist Harriet Bushman; Wednesday, 1 April, 7pm at the Amricani Cultural Centre.

Taiwanese-American pianist Stephanie Shih-yu Cheng has performed extensively in the U.S., France, Italy, Japan, and Taiwan to great critical acclaim. Her solo and collaborative engagements have brought her to many of the world’s major music centers, including Weill Recital Hall at Carnegie Hall in New York, Dame Myra Hess Concert Series in Chicago, Opera City Hall of Tokyo, National Gallery of Art in Washington D.C., Kravis Center in Florida, and National Concert Hall of Taipei.

March 25

أنتم مدعوون لليلة الاحتفاء بالحقبة الذهبية للملحن “بليغ حمــــدي”، يقدّمه : يوسف بارا ، تمام 7 مساء في مركز الأمريكاني الثقافي. (الدعوة عامة ومجانية للجميع)

أتقن الملحن “بليغ حمدي” العزف علي العود وهو في التاسعة من العمر. في سن الثانية عشر حاول الالتحاق بمعهد فؤاد الأول للموسيقي إلا أن صغر سنه حال دون ذلك. التحق بمدرسه شبرا الثانوية، في الوقت الذي كان يدرس فيه أصول الموسيقى في مدرسه عبد الحفيظ إمام للموسيقى الشرقية، ثم تتلمذ بعد ذلك على يد درويش الحريرى وتعرف من خلاله على الموشحات العربية. التحق بليغ بكلية الحقوق – في نفس الوقت- التحق بشكل أكاديمي بمعهد فؤاد الأول للموسيقي (معهد الموسيقى العربية حاليا).

Watch Yousef Bara, Maestro Adel Abdul-Aziz and the Angham al-Sharq Music Band perform timeless classics by Egyptian composer Baligh Hamdi on Wednesday, 25 March, 7pm, at the Amricani Cultural Centre (free admission).

Baligh’s passion for music started early when he learned how to play the violin at age nine, and the oud two or three years later. His best work is published as recordings under the name of the singers he worked with. The singers include Oum Kalthoum, Abdel Halim Hafez, Shadia, Layla Murad, Fayza Ahmed, Warda, Sabah, and other singers.

22 March

أنتم مدعوون لأمسية موسيقى السفارات ، مع ” استعراض ميزوتونو للموسيقى الإيطالية” تمام 7 مساء في مركز الأمريكاني الثقافي – بجوار مجلس الأمة.

(الدعوة عامة ومجانية للجميع)

يقدم هذا العرض من خمسة أصوات آكابيلا, أي استعراض سمعي من دون استخدام أي من الآلات الموسيقية, ويستعرض الموسيقى الإيطالية بأساليبها المختلفة،يستخدم المغنون الخمسة أصواتهم لمحاكاة أصوات الآلات الموسيقية, وهم يؤدون ذلك بلمسة كوميدية, تغري الجمهوربالمشاركة بأسلوب ودي.

إنهم سفراء حقيقيون للموسيقى الإيطالية, فقد قدموا عروضهم في أفضل صالات العرض في أكثر من 32 بلدا وأربع قارات, وهي الفرقة الصوتية التي قدمت معظم الحفلات خارج إيطاليا. كما ظهرت عروض ميزوتونو في عديد من أبرز قنوات التلفزة في إيطاليا.

Dar al-Athar al-Islamiyyah invites you to attend the ‘Mezzotono Show’ on March 22nd, 7pm, at the Amricani Cultural Centre (free admission for all). The Mezzotono Show is entirely executed by a five member a-cappella group with a repertoire of defining Italian music sung in many styles. Whether pop or jazz and bossa nova, mambo or tango, big band or classical music, all the songs have been given a fresh new twist by their arrangements and the inventive contribution of the rhythmic-vocal section.

March 8

أنتم مدعوون لأمسية موسيقية بعنوان “حكايات على العود” يحييها، موسيقار العود العراقي د. سالم عبدالكريم ، تمام 7 مساء في مركز الأمريكاني الثقافي- بجوار مجلس الأمة.

Join us for ‘Tales on the Ud’ featuring Iraqi musician Salem Abdel-Kareem on Wednesday, 11 March, starting 7pm at the Amricani Cultural Centre

January 21

أنتم مدعوون لأمسية تراثية لموسيقى القِرَبْ “الهبّان” ، تمام 7 مساء في مركز الأمريكاني الثقافي.

(الدعوة عامة ومجانية للجميع)

‘Hubban Musical Evening’ on Wednesday 21 January, starting 7 PM; at The Amricani Cultural Centre.

January 11

أنتم مدعوون لأمسية موسيقية مع الموسيقي الكويتي الشاب حمد العماري، الذي يحمل تجربته الفريدة في الغناء ، وذلك تمام ٧ مساء في مركز الامريكاني الثقافي.

( الدعوة عامة ومجانية للجميع)

Join us for a musical evening with the artist Hamad al-Ammari on Wednesday, 14 Jan, 7pm, at the Amricani Cultural Centre.

January 7

أنتم مدعوون لأمسية غنائية للطرب العراقي التراثي مع الفنان “علاء الهــــــادي”، ليغني من جواهر الستينيات والسبعينيات للنغم العراقي الأصيل، تمام 7 مساء في مركز الأمريكاني الثقافي- بجوار مجلس الأمة.

( الدعوة عامة ومتاحة للجميع)

Come and listen to classical Iraqi music performed by Ala’a al-Hadi tomorrow, 7 January 2015, 7pm, at the Amricani Cultural Centre (free admission). His music is influenced by musical pioneers Nazem al-Ghazali and Fouad Salem.

December 29

أنتم مدعوون لأمسية “ليلة الموسيقى المصرية” ،تمام 7 مساء في مركز الأمريكاني الثقافي، بجوار مجلس الأمة. ( الدعوة عامة ومجانية)

Dar al-Athar al-Islamiyyah invites you to attend ‘Egyptian Music Night’ on Wednesday, 31 December 2014, 7pm, at the Amricani Cultural Centre (free admission).

December 24

فرقة معيوف مجلي تقدم ” فن الطنبوره و الليوه” بمصاحبة كورال نسائي يشارك للمرة الأولى مع الفرقة. الطرب الكويتي الأصيل الآن في مركز الأمريكاني الثقافي.

A performance of traditional Kuwaiti music and dance – Fann al-Tanbura and Liwa – by al-Ma’youf Group at the Amricani Cultural Centre.

December 17

‘Musica Amabile’, a piano and violin music concert featuring Feruza Kadirova (Violin), Ilgiz Royanov (piano), Bartek Rybek (piano), and Fazliddin Hussanov (piano) tomorrow, December 17 2014, 7pm, at the Amricani Cultural Centre. They will perform musical compositions by Rachmaninoff, Franck, Chopin, Amer Jaafar, Kreisler, List and Vivaldi.

December 14

الليلة، الأحد ١٤ ديسمبر ، تمام ٧ مساءً.

أنتم مدعوون لأمسية الموسيقى اليمنية يحييها الفنان سلمان العماري و فرقته، في مركز الأمريكاني الثقافي.

Yemini Music Night with Salman al-Ammari and his group starting 7pm at the Amricani Cultural Centre.

December 3

أنتم مدعوون لحضور أمسية “الموسيقى الفارسية” مع أرشان رحيمي وزملائه الموسيقيين الــ 3،وذلك تمام 7 مساء في مركز الأمريكاني الثقافي، بجوار مجلس الأمة.

(الدعوة مجانية ومفتوحة للجميع)

من هو أرشان رحيمي ؟

موسيقار إيراني يحاول تقديم رؤيته الجديدة في الموسيقى من خلال دمج النمط التقليدي مع الحديث. تلقى أرشان رحيمي تعليمه الموسيقي على يد أكبر معلمي عصره ، إذ كان يعزف على الناي ويغني الأنماط التقليدية الأصيلة منذ كان في العاشرة من عمره، و هو اليوم يحاول الاستفادة من الموسيقى التقليدية الفارسية كخلفية لموسيقاه الحديثة.

سيقدّم “رحيمي” ريمكس للأغاني الإيرانية القديمة و موسيقى الجاز ذات الطابع الإسباني مع نكهة خاصة من أسلوب أرشان في العزف. 

Come and listen to a fusion of old Iranian songs with jazz and Spanish guitar during ‘Persian Music Night’ with Arshan Rahimi, Ahmed Saied, Ahmed Shawki and Farhad Hashmi on Wednesday, 3 December 2014, 7pm, at the Amricani Cultural Centre (free admission). Arshan Rahimi is a musician that combines traditional and modern genres of music using instruments like the Ney, an Iranian flute, or by singing in the traditional Ava’az style. Ahmed Saied has a master’s degree in music and is a composer that has collaborated with many Egyptian and Arab singers as a pianist and keyboardist. Ahmed Shawky is a bass and classical guitartist who has played with some of the biggest musicians in Egypt. And Farhad Hashemi is a classic and electrical guitarist who has been playing since 1998.

November 26

أنتم مدعوون لحضور أمسية الموسيقى التونسية مع الفنانيين ” نسرين بن موسى” و” سفيان بن نقرة”، وذلك تمام 7 مساء، في مركز الأمريكاني الثقافي بجانب مجلس الأمة.

(الدعوة عامة ومجانية للجميع) “سيرين بن موسى”،فنانة تونسية أصيلة من مدينة تستور الأندلسية. أصرت التعمّق في مجال الموسيقى والسير بخطى ثابتة مكنتها من مكانة محترمة، فارضة لونا مغاربيا انسجم مع ميولها، ونالت إعجاب الكثيرين سواء من تونس أو من خارجها.

كما بدأ الفنان “سفيان نقرة” العمل مع الفنانة سيرين بن موسي في العام 1997م، من خلال حفل “عبق الياسمين” في مهرجان المدينة في تونس، تميز بإبراز التراث الأندلسي– المغربي

‘North African Music Night’ with Sufyan Negra and Syrine Ben Moussa on tomorrow Wednesday, 26 November 2014 7pm, at the Amricani Cultural Centre (free admission). Sufyan Nuqra was born in in Quyrawan, Tunisia and started music at the age of nine. He has produced many DVDs in which he mixed several music genre such as Jazz, Flamingo and classical music, and established the first music band for youngsters in Tunisia.

Syrine Ben Moussa is from Tastor, Tunisia, and has specialized in Andalusian classical music. She was given the title of “Queen of Malouf”, a genre of music in the Andalusian classical music tradition known in Algeria, Libya and Tunisia.

November 19

19 نوفمبر، أنتم مدعوون لأمسية موسيقية فلكلورية “بلغارية” يشترك في تقديمها خمسة فنانين، تتنوع ما بين العزف المنفرد على الكلارينيت والبيانو وأيضا الغناء السوبرانو والتينور، تمام 7 مساء في مركز الأمريكاني الثقافي – بجانب مجلس الأمة ومقابل يوم البحار.

( الدخول مجاني للجميع)

يشترك في الليلة الموسيقية عدد من الفنانين البلغاريين :

آنا كراديمتروفا – سوبرانو

دانيال أوسترتسوف – تينور

ميخائيل زيفكوف – كلارينيت

بريسلاف بيتكوف – كلارينيت

هاريت بوشمان – بيانو

وهم على درجة عالية من التأهيل الفني الموسيقي/الغنائي.

Anna Karadimitrova – Soprano; Daniel Ostretsov – Tenor; Mihail Zhivkov – Clarinet; Preslav Petkov – Clarinet; and Harriet Bushman – Piano on Wednesday, 19 November, 7pm at the Amricani Cultural Centre.

Each of these musicians has graduated from a top flight music academy, and shares a passion and appreciation for classical composers like Rossini, Puccini, Krommer, Verdi, and Valtchanov. 

November 12

أنتم مدعوون لحضور أمسية الموسيقار طارق يماني، “رجل الجاز” وذلك تمام 7 مساء في مركز الأمريكاني الثقافي،بجانب مجلس الأمة ومقابل يوم البحار ( الدعوة مفتوحة ومجانية للجميع) وُلد “طارق يماني” في بيروت ونشأ بها,هو مؤلف موسيقي يعمل حاليا في نيويورك, حاز على عدة جوائز,وتعلم بنفسه عزف موسيقى الجاز على البيانو,ومارسه منذأن كان في التاسعة عشر.

أطلق باكورة إنتاجاته في العام 2012،بعنوان” آشور”

. Don’t miss ‘The Jazzman’ performed by Tarek Yamani; Wednesday, 12 November, 7pm at the Amricani Cultural Centre.

Born and raised in Beirut, Tarek Yamani is a New York based award winning composer and a self-taught jazz pianist who got exposed to Jazz around the age of 19. He founded, organized & produced a unique initiative called “Beirut Speaks Jazz” which aims to promote jazz in Lebanon by igniting adventurous collaborations between artists from the worlds of rock, pop, tarab, rap, blues and alternative over the foundations of jazz.

November 5

أنتم مدعوون لحضور “أمسية الموسيقى الهندية” مع العازفين نيلاردي كومار وبادماسري فيجاي ، تمام 7 مساء ، مركز الأمريكاني الثقافي – بجانب مجلس الأمة، الدعوة عامة ومجانية للجميع.

تعتبر الموسيقى الكلاسيكية الهندية بوابة الثقافة الهندية في الماضي و الحاضر. تعود جذور الموسيقى في الهند إلى 4000-1000 قبل الميلاد ، و تطورت بسبب التقاليد إلى نوعين : موسيقى شمال الهند “الموسيقى الهندوستانية ” ، و موسيقى جنوب الهند ” الموسيقى الكاراناتية ” .

ndian Music Night with Niladri Kumar and Pandit Vijay Ghate starting 7pm at the Amricani Cultural Centre. The concert will feature classical Indian music with origins that date back to the Vedic Age (4000 BC – 1000 BC), and can raise one to great heights of exultation and meditative contemplation.

October 29

للتذكير! أنتم مدعوون لحضور أمسية ”منوعات من الموسيقى العربية“ الليلة 29 أكتوبر، والتي تقدمها فرقة الأنغام الشرقية تمام 7 مساء في مركز الأمريكاني الثقافي. أهلا بكم  (الدعوة عامة و مجانية للجميع)

Amricani Cultural Centre for an Arabic Music Medley performed by the Oriental Music Group.

October 22

السوپرانو الرومانية أوانا سيڤرين،بمصاحبة تنويعات من موسيقى الجاز، تحيي أمسية الأوپرا الليلة تمام ٧ مساء في مركز الأمريكاني الثقافي.

عملت الأستاذة الجامعية، الحائزة على جوائز أداء عدة، كعازفة كمان و مؤدية سوپرانو في رومانيا، و أوروبا، و اليابان قبل أن تستقر في الكويت حيث تعتبر من أفضل المغنين و معلمي الموسيقى في البلاد.

Join us tonight for Opera Night performed by operatic arias Oana Severin plus a medley of jazz and Romanian folk. The concert will promptly start at 7:00pm at the Amricani Cultural Centre. Oana Severin is an award-winning performer and university-level teacher in both voice and violin. She has toured in her native Romania, around Europe and in Japan as both soprano and violinist. She arrived in Kuwait couple of years ago and has quickly become one of the most sought-after teachers and performers in the country.

October 1

أنتم مدعوون للأمسية الموسيقية التي يحييها الفنان ” سلمان العماري“ و فرقته يوم الأربعاء الموافق ١ أكتوبر، تمام ٧ مساء في مركز الأمريكاني الثقافي.

الدعوة عامة للجميع.

Join us for our first music concerted of the season – performed by al-Ammari Band – on October 1st, 7pm, at the Amricani Cultural Centre.

You May also see